افضل 10 تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات مجانا 2020

تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات ,على الرغم من أننا إذا تحدثنا عن تطبيق مضاد فيروسات android ، فلن يتطلبه الكثير حتى وإن لم تحافظ على سلامتك. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر play والحفاظ على تمكين إعدادات أمان أجهزتك وبالتأكيد ستكون آمنًا. ولكن مرة أخرى لماذا تختار android إذا كنت لا تستطيع الاستفادة من استقلاليته. 


افضل 10 تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات مجانا 2020
افضل 10 تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات مجانا 2020


بمعنى أن Android لديه الكثير ليقدمه ، وفيما يتعلق بميزته الرئيسية ، فإنه يميل إلى تزويد المستخدمين بأي قيود مثل عدم القدرة على تنزيل الأشياء من الإنترنت أو عدم القدرة على تنزيل الأغاني من الموقع نفسه. ولكي أكون دقيقًا ، هذا جزء من استخدام Android ، نظرًا لأن android يوفر مثل هذه الميزات ولكنه لن يأخذ أي ضمان لحمايتك أثناء زيارتك للمواقع الخطرة. 

وهذا هو المكان الذي يطلب فيه المرء تطبيق مكافحة فيروسات على أجهزتهم. تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات مجانا


حسنًا ، حتى الآن إذا ذهبت وترغب في تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات جيدًا ، فستجد الكثير من برامج مكافحة الفيروسات الجيدة والسيئة عبر الإنترنت على الرغم من أننا قمنا بفرز أفضلها لك. إليك بعض أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي تقدمها في متجر الألعاب. 


افضل 15 تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات 

اه هي بعض من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات المتاحة للتنزيل ويمكن العثور عليها في Playstore. لذلك فهذه كالتالي:

1- AVG

2- 360 Security

3- أفيرا

4- أفاست مكافحة الفيروسات

5- برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Bitdefender

6- ESET Mobile Security ومكافحة الفيروسات

7- أمان Malwarebytes

8- برنامج Norton Security and Antivirus

9- أمان McAfee Mobile

10- أمان Webroot Mobile

11- برنامج مكافحة الفيروسات كاسبيرسكي موبايل

12- برنامج Sophos Free Antivirus and Security

13-بالمرصاد الأمن ومكافحة الفيروسات

14- Dr. Web Security Space

15- AhnLab V3 Mobile Security

وبالتالي ، فهذه هي أفضل برامج مكافحة الفيروسات حتى الآن ويمكن تنزيلها ببساطة من متجر Play.

ملاحظة: قد يكون لبعض برامج مكافحة الفيروسات اشتراكات مدفوعة ، على الرغم من أن معظمها يوفر تطبيقات مجانية.


1- برنامج AVG


AVG اسم كبير جدًا في سوق مكافحة الفيروسات. على الرغم من وجود شيء واحد يجب ملاحظته وهو أن Avast و AVG متماثلان منذ أن قامت Avast بشراء AVG مرة أخرى في عام 2016. ولكن نظرًا لبعض الأسباب التي تبيعها كمنتجين منفصلين ، لذلك إذا كنت قد عملت سابقًا مع Avast أو AVG ، 

فقد تلاحظ الكثير من أوجه التشابه بينهما. ولكن فيما يتعلق بالاختلاف ، هناك بعض الاختلافات في الإصدار 2. التطبيق معاد للسرقة التي تتبع عبر خرائط Google ، ومع ذلك ، فإنه بالإضافة إلى ذلك لا يحتوي على إمكانية الوصول إلى جدار الحماية الثابت. 

مثل AVAST ، هناك مجموعة سخيفة من البطاريات والذاكرة وميزات تعزيز الهاتف التي لا تعمل. شيء آخر ، إنه أي شيء عدا برنامج مكافحة فيروسات سيئ ويمكن أن يكون خيارًا جيدًا إذا كنت تختار أحدها.


2- برنامج 360 Security


بالإضافة إلى 360 Security ، فهو برنامج مكافحة فيروسات مربك بعض الشيء. نظرًا لأن بعض الميزات التي يوفرها مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية ، في حين أن الباقي سيء جدًا للبدء به. يتم تنفيذ النشاط الأساسي عن طريق فحص التطبيق الخاص بك بحثًا عن التهديدات المحتملة.

 على الرغم من أننا وجدنا في الاختبار الذي أجريناه أن معدلات فحص برامج مكافحة الفيروسات للعثور على تهديد أعلى جدًا لأنها تميل إلى الإشارة إلى facebook على أنه برنامج ضار. بغض النظر ، 

هذا أفضل مضاد فيروسات من المتوسط. تطبيق مضاد فيروسات ضروري أكثر قليلاً من شأنه أن يقوم بعمليات المسح ويعرض لك نقاط الضعف المحتملة. على الرغم من أن الحيلة الأساسية هي محاولة إلغاء تثبيت التطبيق بنفسك بدلاً من تمكين كل (الإغاثة الزائفة عمومًا) ، إلا أن التطبيق يحتاج إلى تمكين الأفراد. 

ومع ذلك ، هناك بعض التعزيزات ، وفقًا لنا لن تكون ميزة يجب أخذها في الاعتبار. عندما تتفكك الجزء الأكبر من مزايا التطبيق ، يعمل هذا الجهاز كماسح ضوئي مناسب وخفيف الوزن ومنظف تخزين.


3- أفيرا


أفيرا ، مضاد فيروسات أحدث قليلًا في السوق ، ولكن لم يوقف نجاحه ، بل ازدهر بسرعة كبيرة. يرافق التطبيق أساسيات مكافحة الفيروسات ، بما في ذلك عوامل تصفية الأدوات والتأمين المستمر وفحوصات بطاقة SD الخارجية وغير ذلك الكثير. تتضمن بعض الميزات المختلفة دعم مكافحة السرقة .


 والتحقق من الأمان ، والمقاطعة ، وحتى ميزات مسؤول الجهاز. إنه أخف بكثير من التطبيقات مثل Norton والتطبيقات الأخرى ويوصى به بشكل عام كجهاز Stagefright Advisor.


4- أفاست مكافحة الفيروسات


Avast ، اسم مشهور في السوق وكان ناجحًا لبعض الوقت الآن. يميل إلى تقديم الكثير من الميزات ويضم أكثر من 100 مليون عملية تنزيل مما يجعله معروفًا جدًا بالإضافة إلى تلبية احتياجات الأشخاص من منتجات مكافحة الفيروسات. يتضمن جزء من الميزات ترشيحًا مثاليًا لمكافحة الفيروسات ، و applock ، وحظر المكالمات ، ودعم مكافحة السرقة ، وخزينة للصور الفوتوغرافية ،

 وحتى جدار حماية لأدوات Android المنشأة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتضمن ميزات معززة ، ومع ذلك ، فهي ليست ميزة تستحق أخذها في الاعتبار. نظرًا لأنهم يميلون إلى تغيير إعدادات جهازك مما يضر به تمامًا أكثر مما يفعله جيدًا لجهازك.


5- برنامج Bitdefender Free Antivirus


Bitdefender ، أحد برامج مكافحة الفيروسات القليلة جدًا المتوفرة مجانًا في السوق. من ميزاته وتحسيناته ، حسنًا ، لم يتم تغييره مؤخرًا. يوفر ميزة المسح الأساسية ، وواجهة مباشرة ، وتنفيذ سريع ، وعدم وجود تصميم. هذا خيار استثنائي لتلبية الاحتياجات الأساسية بشكل مفرط. 

كل ما يفعله حقًا هو مسح الأشياء وبعد ذلك البقاء هناك والتراجع عن إخراج الأشياء مرة أخرى. ومن ثم جعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين لا يرغبون في تصفح الإنترنت كثيرًا ولا يريدون عمومًا الدفع مقابل أي نوع من الاشتراكات ، ولكنهم يريدون الحصول على شيء لتأمينهم.


6- ESET Mobile Security and Antivirus


ESET هو اسم آخر مشهور وكبير في سوق مضادات الفيروسات. وهو يتألف من ترتيبات تقليدية للميزات ، بما في ذلك المسح الضوئي ودعم الحماية من السرقة ومفتش أمان يشمل فحص التخطيط وغير ذلك الكثير.

 إجراء الإعداد يتدخل إلى حد ما. إنه واحد من بين عدد قليل ، وليس عددًا كبيرًا ، يتطلب عنوان بريد إلكتروني. عدا ذلك ، إنه يعمل جيدًا حقًا. ضع في اعتبارك أنه ليس جيدًا مثل Avast أو AVG ولكنه مضاد فيروسات يعمل بشكل رمزي مقارنةً بـ Bitdefender.


7- أمان Malwarebytes


حسنًا ، Malwarebytes هو منتج معروف جدًا عندما يتعلق الأمر بالحديث عن حماية Windows. بغض النظر عن ذلك ، تمكنت Malwarebytes من الحفاظ على سمعتها في نظام التشغيل Android أيضًا ، نظرًا لأنها تميل إلى الأداء الجيد عليها أيضًا. يتضمن قاعدة بيانات فيروس (فيروسات) تم تحديثها بقوة ،

 ودعم البرامج الضارة وبرامج الفدية ، ومتعقب الترخيص ، وهذه هي البداية فقط. يمكنه حتى مسح الرسائل في WhatsApp و Facebook و SMS وما إلى ذلك من أجل اتصالات محفوفة بالمخاطر. إنه ينفذ الأشياء القياسية مثل المسح أيضًا. بصرف النظر عن ما يجعله مضاد فيروسات مثاليًا ، فهو ليس ثقيلًا أيضًا.


8- برنامج Norton Security and Antivirus


Norton ، حل اسمي جميل لمكافحة الفيروسات. على الرغم من أن Norton شهد صعودًا وهبوطًا في السوق. بغض النظر عن أنه يحتوي على بعض الميزات المفيدة جدًا فيه. يحتوي التطبيق على قدر كبير من الميزات الأساسية ، بما في ذلك الضمان من البرامج الضارة وبرامج التجسس وغيرها من الأشياء المروعة. 

تتضمن الميزات الإضافية منطقة الأدوات الاحتياطية عندما تكون البطارية منخفضة ، والتأمين المستمر ، وميزة الحماية من السرقة ، وغيرها الكثير. على الرغم من أن هذا المنتج هو الذي يقرض عمومًا أن يكون على جانب سعر أعلى قليلاً.


9- برنامج McAfee Mobile Security برنامج مكافحة الفيروسات للاندوريد


مرة أخرى منتج مشهور يهبط في القائمة. McAfee هو منتج مضاد فيروسات صنع اسمه في الصناعة من خلال توفير أمان سلس لعملائه. أيضًا ، المنتج المعين أثقل مقارنة بجميع المنتجات الأخرى. يشتمل التطبيق على ميزات الفحص ومكافحة السرقة وضد برامج التجسس وميزات قفل الأمان. علاوة على ذلك ، يمكنه التقاط صور لغطاء الهاتف المحتمل ، وتسجيل المناطق على السحابة قبل إغلاق الهاتف ، والأشياء المفيدة بشكل تدريجي. 

لدى McAfee أيضًا مجموعة متنوعة من التطبيقات المستقلة لأشياء مختلفة. واجهة المستخدم قديمة ولا تبدو ممتازة بشكل عام. علاوة على ذلك ، يحتوي على معزز لا يعمل ويتطلب تسجيل البريد الإلكتروني حتى يعمل. يعمل جزء مكافحة الفيروسات في التطبيق بشكل جيد إلى حد ما ، كما أن جزءًا من النقاط البارزة من الدرجة الثالثة ممتع.


10- أمان Webroot Mobile


Webroot هو تطبيق آخر غير عادي ومباشر لمكافحة الفيروسات. تحصل على الصواميل والمسامير ، على سبيل المثال ، فحص الأجهزة ، والتأمين من البرامج الضارة ، والتحقق المستمر من الأداة. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي مع أداة حظر مكالمات ومحتوى متأصلة إذا احتجت إلى واحد. غالبية هذه الأشياء ترافق النموذج الحر.

 يواجه الأفراد الذين يتحولون إلى نجوم ضد عمليات السطو وتنظيف الهاتف عن بُعد (إذا لزم الأمر) وقفل بطاقة SIM وشاشة البطارية والنظام. لا يبدو أنه ملخص ليس بالقليل من النقاط البارزة ، ومع ذلك يبدو أن Webroot أزال الكثير من الانتفاخ للحصول على تجربة سريعة ومفيدة.


الكلمات الأخيرة (خاتمة)


 تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات ,بالنسبة إلى خاتمة المقالة ، فإن القائمة أعلاه هي بعض من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية لأجهزة Android التي يمكنك الحصول عليها على الفور من متجر Play. لذلك ، اعتبارًا من الآن ، أصبح الحصول على مضاد فيروسات حتى لأجهزة هاتفك الذكي أمرًا ضروريًا. 

نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت أشبه بجهاز كمبيوتر محمول ، وبالتالي أصبح الاهتمام بها أمرًا ضروريًا. يرجع ذلك أساسًا إلى أن فرص الإصابة بالهواتف الذكية عالية جدًا نظرًا لأن بياناتك الرئيسية مخزنة بشكل عام هناك.


لذلك فهو يجعله هدفًا مثاليًا للمتسللين والمهاجمين لإصابة الهواتف الذكية بالفيروسات أو البرامج الضارة. مما يجعل من الضروري لمستخدمي الهواتف الذكية تثبيت مضاد فيروسات في هواتفهم الذكية أيضًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال